الأرصاد الجوية تحذر من موجة طقس سيئ تضرب البلاد الأسبوع المقبل

الأرصاد الجوية تحذر من موجة طقس سيئ تضرب البلاد الأسبوع المقبل
موجة طقس سيئ
https://www.sba7egypt.com/?p=394089
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية موجة طقس سيئ وغير مستقرة تضرب البلاد منتصف الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع تساقط الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت البلاد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مما تسبب في طقس من دافىء إلي مائل للدفء علي العديد من المناطق خلال ساعات النهار.

الأرصاد الجوية

بينما انخفضت درجات الحرارة مع ساعات المساء، حيث انخفضت حوالي عشر درجات عن درجة الحرارة العظمى مما تسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

كما تتوقع الأرصاد الجوية تغيرات في الأحوال الجوية خلال الأسبوع المقبل، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظات مصر الساحلية والوجه البحري.

موجة طقس سيئ

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية مع منتصف الأسبوع المقبل انخفاض ملموس في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، كما تكون الرياح من معتدلة إلي نشطة.

بينما تتساقط الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية والعديد من المحافظات حتى يوم الأربعاء حيث تستمر الموجة الغير مستقرة ثلاثة أيام متواصلة علي البلاد.

كما يكون الطقس مستقر حتى يوم السبت المقبل علي جميع المحافظات، وتكون الشمس ساطعة والأجواء مستقرة بصورة ملموسة وتنعدم فرص تساقط الأمطار.

وبالنسبة لحالة الطقس غداً فمن المتوقع أن يكون من مائل للدفء إلي دافىء علي جميع الأنحاء، بينما يظل بارد ليلاً علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء