حالة الطقس

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غير مستقر خلال الـ 72 المقبلة

حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر خلال الـ 72 المقبلة علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تشهد العديد من المحافظات تقلبات جوية تبدأ مساء اليوم.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة والتي قد تصل إلي حد السيول علي بعض المناطق، كما تكون الأمطار رعدية علي العديد من مدن السواحل الشمالية.

توقعات الأرصاد الجوية

بينما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي العديد من المحافظات بقيم تصل إلي 6 درجات، حيث يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء.

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تكون غزيرة وتصل لحد السيول علي سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء.

كما حذرت الأرصاد الجوية من رياح نشطة علي العديد من محافظات مصر علي مدار الـ 72 ساعة المقبلة، حيث تصل ذروة الطقس الغير مستقر غدا الخميس.

حالة الطقس غدا

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد خلال ساعات النهار علي العديد من المحافظات، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري وتمتد للقاهرة.

كما تتساقط علي شمال الصعيد وتكون غزيرة ورعدية علي مدار اليوم، بينما يستمر نشاط الرياح علي العديد من المناطق مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد خلال ساعات الليل.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

5 دقائق ago

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

ساعة واحدة ago