الأرصاد الجوية تحذر من طقس سيئ يضرب البلاد منتصف الأسبوع الجاري

الأرصاد الجوية تحذر من طقس سيئ يضرب البلاد منتصف الأسبوع الجاري
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=394857
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد الجوية تحذر من طقس سيئ يضرب البلاد منتصف الأسبوع الجاري، حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار غزيرة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

 

حيث شهدت البلاد الأسبوع الماضي طقس مستقر علي جميع الأنحاء، بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية تقلبات جوية تشهدها محافظات مصر في نهاية فصل الخريف.

الأرصاد الجوية تحذر من طقس سيئ

كما من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء بدءً من غداً الأحد، حيث تنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

حيث قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد معرضة لموجة من الطقس الغير مستقر منتصف الأسبوع الجاري.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما يبدأ نشاط للرياح بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء، وتتساقط الأمطار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المحافظات.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة علي الإسكندرية والسلوم ورشيد وقد تكون رعدية في بعض الأوقات علي العديد من المناطق.

كما تكون الرياح نشطة علي السواحل الشمالية من منتصف الأسبوع الحالي، بينما تنخفض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتكون حدة تساقط الأمطار يومي الثلاثاء والأربعاء.

اقرأ أيضاً:

نوة قاسم من أشد النوات مرت بسلام فهل تغير موعدها وتضرب الإسكندرية الأسبوع المقبل