الأرصاد الجوية تحذر من شبورة تصل لحد الضباب علي العديد من المحافظات

الأرصاد الجوية تحذر من شبورة تصل لحد الضباب علي العديد من المحافظات
شبورة كثيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=409709
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من شبورة تصل لحد الضباب علي العديد من المحافظات، حيث من المتوقع أن تبدأ من ساعات الليل وتستمر حتى ساعات الصباح اليوم الجمعة.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية من شبورة مائية كثيفة تستمر علي العديد من المحافظات والطرق، كما قامت الإدارة العامة للمرور بغلق العديد من الطرق من الآن حرصاً علي سلامة المواطنين ولمنع الحوادث.

الأرصاد الجوية

كما بينت صور الأقمار الصناعية تعرض العديد من المناطق من شمال شرق الدلتا وأيضا غرب البلاد للضباب الكثيف، ويعود هذا بسبب اندفاع كتلة هوائية رطبة قادمة من امتداد مرتفع جوي.

حيث تشهد محافظات مصر أجواء مستقرة حتى منتصف الأسبوع المقبل، بينما تكون الظاهرة الوحيدة هى الشبورة المائية الكثيفة التي تكون علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

شبورة تصل لحد الضباب

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الشبورة كثيفة وتتدني معها الرؤية الأفقية علي العديد من الطرق، حيث قامت الادارة العامة للمرور بغلق طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق العلمين.

حيث تم أيضاً غلق طريق دمياط وبورسعيد والعديد من الطرق التي بدأ بالفعل فيها الضباب الآن، حيث قررت إدارة المرور غلق هذه الطرق حرصاً علي سلامة السائقين ولمنع الحوادث في ظل تدني الرؤية الأفقية بسبب الضباب علي الطرق.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات