الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض درجات الحرارة غدا علي جميع الأنحاء

الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض درجات الحرارة غدا علي جميع الأنحاء
انخفاض حاد في درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=454568
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة غدا علي جميع المحافظات، حيث ارتفعت الحرارة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء وسادت أجواء حارة علي جميع المناطق.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة غدا الجمعة علي جميع المناطق بقيم من ثلاث إلي أربع درجات، حيث يكون الطقس لطيف شمال البلاد حتى القاهرة.

انخفاض درجات الحرارة غدا

 

بينما يسود طقس معتدل علي جنوب البلاد خلال ساعات النهار، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع محافظات مصر بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد نشاط للرياح علي العديد من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وجنوب الصعيد، حيث من المتوقع اضطراب الملاحة البحرية علي البحر الأحمر والبحر المتوسط.

حيث تصل سرعة الرياح من 60 إلي 70 كم في الساعة ويرتفع موج البحر من ثلاثة إلي 5 أمتار، وتكون حالة البحرين الأحمر والمتوسط غير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

طقس غدا الجمعة

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع المحافظات غدا الجمعة، وهذا بسبب الانخفاض في درجات الحرارة مقارنة باليوم الخميس حاصة علي السواحل الشمالية.

بينما يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي البلاد، حيث تكون حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات