الأرصاد: أماكن تساقط الأمطار اليوم علي جميع المحافظات

الأرصاد: أماكن تساقط الأمطار اليوم علي جميع المحافظات
أماكن تساقط الأمطار اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=384574
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر أماكن تساقط الأمطار اليوم الأثنين علي جميع محافظات مصر، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن المحافظات التي من المتوقع أن تشهد سقوط للأمطار اليوم.

 

حيث تعرضت العديد من المحافظات خاصة السواحل الشمالية لموجة من الطقس الغير مستقر، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق.

كما تتوقع الأرصاد أن يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي البلاد، حيث تكون الأجواء ليلاً باردة علي محافظات السواحل الشمالية.

أماكن تساقط الأمطار اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية التالية (الإسكندرية، دمياط، مرسي مطروح، بورسعيد، رشيد، السلوم، بلطيم، العريش، رفح).

كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية.

الطقس الآن

بينما تشهد محافظة الإسكندرية الآن طقس غائم في بعض الأوقات وتجمع للسحب، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار علي جميع المناطق.

كما يكون الطقس من مائل للبرودة إلي بارد علي العديد من المحافظات ليلاً، بينما يكون معتدل علي مدن جنوب الصعيد خلال ساعات الليل.

أما بالنسبة لحالة الرياح المتوقع فتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون معتدلة وتنشط علي مدار اليوم علي العديد من المحافظات، حيث تكون نشطة بصورة نسبية علي خليج السويس.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات