اعرف طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

اعرف طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=414035
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي طقس الإسكندرية غدا وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع المناطق بالمحافظة، حيث شهدت العديد من مدن السواحل الشمالية موجة من التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر منذ يوم الخميس.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الغير مستقرة حتى يوم الثلاثاء المقبل، بينما تكون الظاهرة الواضحة خلال هذه الأيام هى تساقط الأمطار من خفيفة إلي متوسطة.

طقس الإسكندرية غدا

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي محافظة الإسكندرية غدا السبت، بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المناطق.

كما يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء غدا، حيث انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة منذ يوم الخميس علي جميع السواحل الشمالية والوجه البحري.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي المحافظة وباقي المدن الساحلية والوجه البحري، كما تكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حيث يستمر تساقط الأمطار علي مدار اليوم والتي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي الإسكندرية والعديد من المدن الساحلية، كما تمتد إلي مدن الوجه البحري وتكون خفيفة.

بينما تنخفض درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا وتصل إلي 19 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة غدا السبت السادس عشر من شهر يناير 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات