حالة الطقس

اعرف أماكن سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة على جميع المحافظات

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أماكن سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة على جميع المحافظات، حيث تشهد محافظات مصر موجة من الطقس الغير مستقر منذ بداية الاسبوع الجاري.

 

هذا ومن المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة اليوم الخميس الموافق 20 فبراير على السواحل الشمالية الشرقية، وبورسعيد، ورفح، والعريش، وأيضاً المنطقة الشرقية في شمال سيناء، وتقل فرص تساقط الأمطار على باقي المحافظات.

وبالنسبة لتوقعات وأماكن سقوط الأمطار يوم الجمعة الموافق 21 فبراير، حيث من المتوقع تساقط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، حيث أكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه لازالت تشهد محافظات مصر موجة من الطقس الغير مستقر خاصة فى شمال الجمهورية.

حيث تتوقع الأرصاد أن يشهد طقس اليوم الخميس استقرار كبير فى الطقس، وتكون فرص تساقط الامطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وبورسعيد ورفح والعريش وشمال سيناء والمنطقة الشرقية.

ومن المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع التدريجي خلال اليومين المقبلين، وتكون الظاهرة الواضحة هى تكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الأولي.

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 16 إلى الجمعة 21 فبراير في جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتظام امتحانات النقل لطلاب الإبتدائية والإعدادية والثانوية بدمياط للفصل الدراسي الثاني 2024

استقبلت لجان امتحانات صفوف في المرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية بدمياط، صباح اليوم الاربعاء، الطلاب في…

23 دقيقة ago

طقس معتدل بالسواحل الشمالية ودمياط اليوم الاربعاء 8-5-2024 واستقرار الحالة الجوية

يسود طقس معتدل وتنخفض درجات الحرارة وتستقر الحالة الجوية، بحسب التوقعات الصادرة من الارصاد عن…

51 دقيقة ago