اخبار التعليم

نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة الترم الأول 2020 جميع الفرق برقم الجلوس والرابط الإلكتروني

يقدم موقع صباح مصر في هذا المقال رابط استعلام نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة الترم الأول 2020 الإلكتروني جميع الفرق، وذلك بعد إعلان رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة لطلاب كلية الحقوق بنسبة نجاح 85%.

 

نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة الترم الأول 2020

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على توفير الرابط الالكتروني للحصول على النتيجة برقم الجلوس لجميع الفرق الأولى والثانية والثالثة والرابعة، حتى يتمكن الطلاب من الدخول من خلال موقعنا لاستلام نتيجة الترم الأول فور طرحها على مدار الساعات القليلة القادمة وتفعيل الرابط، يمكنك الآن الدخول من هنا للاستعلام عن نتيجتك.

 

خطوات الحصول على نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة 2020

 

يدخل الطالب على الرابط الالكتروني المرفق في الأعلي، ثم يختار الفرقة التي ينتمي لها، ويدخل رقم جلوسه الخاص به، وعلى الفور تظهر النتيجة فور ظهورها بكافة بيانات الطالب، وذلك بعد تفعيل الموقع الإلكتروني حيث يمكن أن تجده مغلق إلى أن تظهر النتيجة رسميا ويتم تفعيله، لذا عليك التجربة لمرات عديد وتكرار الدخول حتى تحصل على نتيجتك فور طرحها مباشرةً، وإليكم رابط آخر للاستعلام من هنا.

 

 

يشار إلى أن نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة الترم الأول 2020 تأخرت عن نتائج الكليات الآخرى، وذلك بسبب انشغال أعضاء هيئة التدريس في تصحيح أوراق الامتحانات ورصد وتجميع الدرجات بدقة شديدة لجميع الشعب والفرق في الكلية.

 

برقم الجلوس رابط نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020 – ظهرت الآن

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

تصدير 4046 طن يوريا و 2100 طن رمل عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

11 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي بالتداول الرسمي اليوم الثلاثاء 30-4-2024

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي بالتعاملات على الجنيه في التداول من خلال الجنيه بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل…

44 دقيقة ago