استقرار الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلة – تعرف علي التفاصيل

استقرار الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلة – تعرف علي التفاصيل
استقرار في الأحوال الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=427396
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استقرار الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المحافظات.

 

بينما تكون الظاهرة الطبيعية هى الشبورة المائية علي جميع الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

استقرار الأحوال الجوية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم وغدا أن يكون مستقر علي جميع المناطق، كما ترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس الدافىء علي العديد من المحافظات.

كما يكون الطقس دافئ علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية نهارا، ويكون مائل للحرارة علي شمال وجنوب الصعيد وتكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة.

ارتفاع درجات الحرارة علي جميع المحافظات

بينما تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من المحافظات.

حيث تكون كثيفة علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع محافظات مصر وتكون الظاهرة الموجودة هى الشبورة المائية فقط.

كما يكون الطقس اليوم وغدا مستقر بصورة كبيرة علي جميع المحافظات، حيث تكون الشمس ساطعة نهاراً والأجواء معتدلة علي جميع المحافظات والرياح معتدلة بصورة كبيرة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات