ارتفاع طفيف في درجات الحرارة غداً وطقس معتدل علي الإسكندرية

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة غداً وطقس معتدل علي الإسكندرية
درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=369479
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الخميس، حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف علي جميع الأنحاء.

 

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي المحافظة، كما تكون الأجواء مستقرة ومعتدلة بصورة كبيرة علي جميع محافظات مصر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

تساقط الأمطار

كما كشفت الأرصاد الجوية عن انعدام فرص تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية غداً الخميس، حيث شهدت المدينة والسواحل الشمالية الغربية تقلبات جوية الأسبوع الماضي.

حيث تساقطت الأمطار التى كانت من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من محافظات مصر خلال منتصف الأسبوع الماضي، كما انخفضت درجات الحرارة بقيم من 4 إلي خمس درجات.

درجات الحرارة المتوقعة غداً علي الإسكندرية

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف حتى نهاية الأسبوع الجاري، كما تصل درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية إلي 29 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 19 درجة.

حيث تكون الأجواء مشمسة ومستقرة خلال يومي الخميس والجمعة، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المناطق، بينما تظل حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات