ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة علي جميع الأنحاء بسبب منخفض جوي

ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة علي جميع الأنحاء بسبب منخفض جوي
ارتفاع درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=422830
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حذرت الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لمنخفض جوي اليوم وغدا.

 

حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي شبيه بمنخفضات الربيع من حيث ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة اليوم وغدا وتكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة

بينما من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض من يوم الأربعاء المقبل، حيث تتعرض البلاد لموجة جديدة من الطقس الغير مستقر من تساقط الأمطار والرياح الشديدة علي السواحل الشمالية وسيناء والعديد من المحافظات.

كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حيث يكون الطقس شديد البرودة ليلاً علي جميع محافظات مصر بصورة ملموسة.

طقس غير مستقر وتساقط أمطار

بينما يتسبب الارتفاع في الحرارة خلال ساعات النهار في أجواء مستقرة وشمس ساطعة علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار وأجواء غير مستقرة وعودة الانخفاض في درجات الحرارة من يوم الأربعاء المقبل.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم وغدا خلال ساعات النهار دافىء علي جميع الأنحاء، بينما يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات