ارتفاع جديد في درجات الحرارة والعظمى 27 مع رياح نشطة في دمياط غداً الإثنين وتوقعات بطقس غائم جزئياً

ارتفاع جديد في درجات الحرارة والعظمى 27 مع رياح نشطة في دمياط غداً الإثنين وتوقعات بطقس غائم جزئياً
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=392081
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط ملحوظ في سرعة الرياح مع ارتفاع كبير في درجة الحرارة على مدار الساعة، في بيانها عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الإثنين الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري.

 

طقس غائم جزئياً غداً الإثنين

بينما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئياً على مدار ساعات يوم غداً الإثنين ووسط توقعات بأن تنعدم فرص سقوط الأمطار على كافة أنحاء المحافظة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة ونشاط كبير في سرعة الرياح.

نشاط ملحوظ في سرعة الرياح

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على أغلب الأحيان على أن تسجل السرعة 23 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة على كل أنحاء المحافظة بشكل ملحوظ على مدار ساعات اليوم.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة

وفي ذات السياق تؤكد التوقعات على أن تشهد محافظة دمياط خلال ساعات يوم غداً الإثنين، ارتفاع كبير في درجات الحرارة على أن تسجل درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 15 درجة مئوية.

طقس حار نهاراً وصافي وبارد ليلا

كما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس حار وغائم نهاراً مع توقعات بأن يسود طقس بارد وصافي خلال الفترة المسائية من يوم غداً، فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الأنحاء على أن تسجل 48% مع انعدام فرص سقوط الأمطار على مدار الساعة على أن يسود طقس حار وغائم جزئياً نهاراً.

إقرأ أيضاً

طقس مستقر علي الإسكندرية الآن واستمرار انخفاض درجات الحرارة