طقس مستقر علي الإسكندرية الآن واستمرار انخفاض درجات الحرارة

طقس مستقر علي الإسكندرية الآن واستمرار انخفاض درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=392068
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس مستقر علي الإسكندرية الآن مع استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث شهدت المحافظة أمس تساقط أمطار غزيرة وطقس غائم.

 

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المستقر والأجواء المعتدلة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، حيث يكون الطقس نهاراً مائل للدفء علي جميع الأنحاء.

طقس مستقر علي الإسكندرية

حيث تشهد المدينة الآن أجواء معتدلة بصورة كبيرة مع انخفاض درجة الحرارة الصغرى والتي تتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس خلال ساعات الليل
كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار تكون خفيفة علي الإسكندرية وعدد من المحافظات غداً الأثنين، حيث تشهد العديد من المدن الساحلية طقس بارد ليلاً.

بينما يكون الطقس خلال ساعات النهار من مائل للدفء إلي معتدل علي جميع المحافظات، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة فمن المتوقع أن يستمر انخفاضها بصورة ملموسة في ساعات المساء علي جميع المحافظات.

حيث يكون الطقس بارد ليلاً علي الإسكندرية والأجواء مستقرة ولا توجد أى تقلبات جوية خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي المحافظة، كما تكون الأجواء معتدلة علي باقي محافظات مصر علي مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء