ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية – تعرف علي التفاصيل

ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية – تعرف علي التفاصيل
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=467676
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا علي الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تسود أجواء حارة علي المحافظة غدا الأحد الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري.

 

حيث ارتفعت درجات الحرارة اليوم علي الإسكندرية بصورة ملموسة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء حارة علي المحافظة اليوم وغدا.

ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدا

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا الأحد، وهذا بسبب ارتفاع درجات الحرارة علي المدينة وباقي محافظات مصر.

حيث تكون الأجواء شديدة الحرارة علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية غدا الأحد، كما ترتفع درجات الحرارة حوالي 5 درجات علي البلاد.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي محافظة الإسكندرية بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى غدا، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق.

طقس حار علي الإسكندرية غدا

 

حيث تكون الشمس ساطعة والأجواء حارة بصفة عامة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا الأحد، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المحافظات.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية غدا الأحد 29 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 18 درجة، وتنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة والأجواء تكون مستقرة بصورة كبيرة.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات