اخبار الطقس غدا.. بدء تحسن تدريجي واستمرار انخفاض درجات الحرارة

اخبار الطقس غدا.. بدء تحسن تدريجي واستمرار انخفاض درجات الحرارة
حالة الطقس غدا
https://www.sba7egypt.com/?p=416779
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي اخبار الطقس غدا الخميس وتوقعات درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن يبدأ تحسن تدريجي في الأحوال الجوية علي جميع الأماكن.

 

حيث شهدت العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري تساقط أمطار متوسطة خلال الأيام الماضية، كما تعرضت لنشاط للرياح مما أدي إلي زيادة الشعور بالطقس البارد.

اخبار الطقس غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تعود ظاهرة الشبورة المائية وتنحسر فرص تساقط الأمطار، حيث يكون الطقس معتدل علي القاهرة والوجه البحري خلال ساعات النهار.

بينما من المتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة علي مدن السواحل الشمالية، كما يكون مائل للدفء علي جنوب سيناء والرياح تكون معتدلة هناك.

أما بالنسبة لحالة الطقس علي شمال الصعيد فتكون معتدلة نهاراً، كما تكون مائلة للدفء علي مدن الجنوب والرياح تكون نشطة ومثيرة للرمال والأتربة.

توقعات تساقط الأمطار

بينما من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من الأماكن خاصة القريبة من المسطحات المائية، حيث تكون الرياح شديدة وتنخفض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

كما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن الصعيد، بينما يكون الطقس بارد علي جنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات.

الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة.

مرسي مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات.

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجات.

أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات