أمطار وطقس غير مستقر علي البلاد حتى يوم الجمعة المقبل.. تعرف علي التفاصيل

أمطار وطقس غير مستقر علي البلاد حتى يوم الجمعة المقبل.. تعرف علي التفاصيل
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=732899
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار بالأحواء الجوية مع تساقط أمطار متفاوتة الشدة وتكون رعدية في بعض الأوقات بدء من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الجمعة المقبل.

أمطار وطقس غير مستقر

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري وسلاسل جبال البحر الأحمر ومدن سيناء اليوم الثلاثاء، ويكون الطقس نهارا مائل للحرارة علي القاهرة والوجه البحري ويكون معتدل علي السواحل الشمالية وشديد الحرارة علي جنوب البلاد.

وتتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، وتكون خفيفة وأحيانا رعدية علي بعض المناطق بشمال الصعيد والقاهرة علي فترات متقطعة من اليوم.

تساقط أمطار يوم الأربعاء

وتتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار متوسطة وتكون رعدية في بعض الأوقات علي السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، كما تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي سيناء وجنوب الوجه البحري ومدن القناة.

بينما تتساقط أمطار خفيفة علي حلايب وشلاتين يوم الخميس المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر، ويستمر تساقط الأمطار الخفيفة يوم الجمعة الثالث من شهر نوفمبر، وتتكون الشبورة المائية علي العديد من الطرق المؤدية من وإلي محافظات مصر.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة علي جميع محافظات مصر