نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة علي جميع محافظات مصر

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة علي جميع محافظات مصر
نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=546239
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت الموافق التاسع من شهر أبريل وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس عشر من شهر أبريل، حيث تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة حتى يوم الأثنين المقبل علي جميع الأنحاء.

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت

حيث يسود طقس مائل للبرودة إلي لطيف نهارا علي محافظات الجمهورية، ويكون الطقس ليلا مائل للبرودة إلي بارد علي شمال ووسط البلاد ويكون لطيف علي باقي محافظات مصر.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين علي محافظات مصر خاصة مدن السواحل الشمالية التي تصل العظمى إلي تسع عشر درجة ويكون الطقس مائل للبرودة نهارا، بينما من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة مرة ثانية مع نهاية الأسبوع الجاري.

حيث يسود طقس من مائل للبرودة إلي بارد ليلا علي جميع الأنحاء، مع توقعات بأجواء مستقرة وتنعدم فرص تساقط الأمطار علي البلاد، كما تكون الرياح معتدلة يومي السبت والأحد وتنشط بدء من يوم الأثنين المقبل علي جميع الأنحاء وتكون من نشطة إلي قوية علي البحر الأحمر من يوم الثلاثاء المقبل.

وعن حالة البحر المتوسط يكون من معتدل الي مضطرب يوم السبت ويعتدل يوم الأحد ويعود للاضطراب مرة ثانية من يوم الأثنين حتى الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الجمعة 8-4-2022 اليوم السابع من شهر رمضان في محافظات مصر