أمطار متفرقة في دمياط مع انخفاض درجات الحرارة ورياح نشطة السرعة .. الخميس المقبل

أمطار متفرقة في دمياط مع انخفاض درجات الحرارة ورياح نشطة السرعة .. الخميس المقبل
سقوط أمطار على محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=536067
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بيان منذ قليل اكدت من خلاله على تقلبات جوية في حالة طقس دمياط يوم الخميس المقبل حيث تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة مع توقعات بان تضرب موجة أمطار متفرقة كل انحاء المحافظة فضلا عن نشاط الرياح بصورة ملحوظة.

 

فيما اكدت التوقعات على ان بشرط طقس غائم كليا على كل ارخاء المحافظة مع توقعات بان يكون طقس المحافظة بادر نهارا مع طقس شديد البرودة في ساعات الليل فضلا عن توقعات بان تنخفض درجات الحرارة.

أمطار متفرقة تضرب دمياط

واشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية بان تضرب البلاد أمطار متفرقة على كل انحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء ان تبدا موجة تقلبات جوية تشهدها البلاد ابرزها نشاط الرياح وسقوط الامطار.

سقوط امطار غزيرة على دمياط تصوير كامل طارق

سقوط امطار غزيرة على دمياط تصوير كامل طارق

تزامنا مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة حيث تصل العظمى الى 19 درجة مئوية مع توقعات بان تصل الصغرى الى 11 درجة مئوية فضلا عن ارتفاع في نسبة الرطوبة التي تصل الى 59‎%‎ مع توقعات بان يسود طقس غائم كليا في كل انحاء المدن والقرى.

نشاط في سرعة الرياح

ومن جانب اخر، اكدت التوقعات على ان تنشط سرعة الرياح على كل انحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء بان تصل سرعة الرياح الى 29 كم في الساعه مع توقعات بان تشهد البلاد تقلبات جوية على كل انحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مسابقة الرائد والأخصائي المثالى بدمياط