تردد قناة ON time Sport 3 تحديث إشارة اون تايم سبورت 3 بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

تردد قناة ON time Sport 3 تحديث إشارة اون تايم سبورت 3 بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021
تردد قناة أون تايم سبورت 3
https://www.sba7egypt.com/?p=414588
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر تردد قناة ON time Sport 3، للتعرف على اخر تحديث لقناة اون تايم سبورت 3 والاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي يتم إقامتها في مصر منذ يوم الأربعاء الماضي وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري، وسط تدابير وإجراءات احترازية ووقائية مشددة، كان أهمها إقامة البطولة بدون جمهور.

 

إشارة اون تايم سبورت 3 بث مباشر

ومن خلال موقع صباح مصر يمكنكم ضبط إشارة اون تايم سبورت 3 بث مباشر على التلفزيون المصري بقمر نايل سات، حيث نحرص على نشر التردد الخاص بالقناة الناقلة لمونديال كرة اليد، لمتابعة كافة المبارايات من المنزل لكافة محبي وعشاق رياضة كرة السلة، وهي القناة التي تم إطلاقها بداية شهر يناير الجاري لكي تكون الفضائية الوحيدة الناقلة للبطولة للمشاهدين في المنازل في ظل أزمة كورونا الراهنة.

 

تردد قناة ON time Sport 3 اون تايم سبورت

ومن أهم المبارايات التي يتلهف المشاهدين لمتابعتها هي مباراة المنتخب المصري، الذي افتتح البطولة بلقاء قوي أمام المنتخب التشيلي الذي تغلب عليه بنتيجة 35-29 ليتأهل ويلتقي في مباراته الثانية مع منتخب مقدونيا الشمالية، ليتغلب عليها أيضاً بنتيجة 38-19 في المباراة التي شهدها استاد القاهرة الدولي.

وكانت قنوات أون تايم سبورت أعلنت عن إطلاق فضائية جديدة، باسم قناة ON time Sport 3، والتي لقيت شعبية كبيرة وانتشارا موسعاً في أيام قليلة نظراً لتسارع ملايين من المتابعين بالحصول على التردد لمتابعة مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد، وجاء التردد كما يلي:

قمر القناة
Nilesat 201 @ 7° West
تم اطلاق القناة في 10-01-2021 لنقل
بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 12303 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

 

اقرأ أيضاً

تردد قناة أون تايم سبورت 1 on time sports الجديد 2021 على النايل سات