ننشر سعر الفواكه اليوم الخميس 05-09-2019 بالمحافظات

ننشر سعر الفواكه اليوم الخميس 05-09-2019 بالمحافظات
فاكهة
https://www.sba7egypt.com/?p=153271
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تغيرت معظم أسعار الفاكهه اليوم ويستعرض موقع صباح مصر أسعار كافة أنواع الفواكه باسواق المحافظات ، اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر الحالي بالرغم استقرار الحالة الاقتصادية في مصر واستقرار أغلب أسعار المنتجات .

 

يقدم أغلب التجار والمحلات التجارية في المحافظات عروض جديدة على أسعار الفاكهه وخاصة مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال الأيام الحالية والتي قد تؤثر على الفواكه وتتلف بعضها بسبب حرارة الطقس التي ترتفع بشكل كبير وملحوظ .

وفي الوقت التي تقدم فيه أغلب المتجار تخفيضات تشهد حالة البيع والشراء بالاسواق إقبالا ضعيفا حيث ينشغل أغلب المواطنين بالاستعداد للعام الدراسي الجديد فيما يقبل اولياء الامور على شراء ملابس ومستلزمات المدارس قبل بدء الدراسة بأيام .

بينما تغيرت أسعار الفواكه بشكل ملحوظ اليوم الخميس حيث وصل سعر كيلو البلح عند 5 جنية ، حيث تستقر أسعار العنب عند 5 جنية مصري و وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية، ويصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية وتبدأ من 5 حنية .

كما تصل أسعار المانجو الى 15جنية، بينما يصل سعر كيلو التين الى 10 جنية حيث يبلع سعر كيلو الكانتلوب الى 6 كما يصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية، وتصل أسعار كيلو الموز حتى وصلت عند 11 جنية.