ركود كبير في حركة البيع والشراء ننشر أسعار الأسمنت الأسمر والأبيض اليوم الخميس 05-09-2019

ركود كبير في حركة البيع والشراء ننشر أسعار الأسمنت الأسمر والأبيض اليوم الخميس 05-09-2019
اسعار الاسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=153267
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحرص موقع صباح مصر على تقديم أسعار أسمنت الأبيض والأسمر بشكل دوري كما يقدم الموقع اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري في اسواق محافظات مصر بالتزامن مع استقرار حالة الإقتصاد.

 

استقرت الأسعار بشكل ملحوظ وكبير حيث يقبل المواطنين على شراء الأسمنت ومواد البناء بشكل كبير لبناء عقارات خاصة بدلا من شراء الوحدات السكنية والتي تقدمها شركات التطوير العقاري في المحافظات.

وبالرغم من ضعف الإقبال على شراء مواد البناء بشكل عام والاسمنت الابيض والاسمر بشكل خاص تحرص شركات انتاج الاسمنت على استقرار أسعارها في الوقت الراهن بدون أي تغير ملحوظ قد يحدث خلال الأيام المقبلة حيث يتوقع خبراء الاقتصاد عوده حركة البيع والشراء بمواد البناء على ما كانت عليه بعد بدء العام الدراسي الجديد الذي يستعد له أغلب المواطنين بشراء مستلزمات وملابس المدارس وسط إقبال كبير على تلك المستلزمات .

كما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن الى 2420 جنية، فيما انخفضت أسعار طن أسمنت مصر بني سويف ووصلت عند 810 جنية مصري فيما يصل سعر طن أسمنت المسلة 855 جنية.

فيما يصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 850 كما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض الى 2399 جنية ، فيما يصل سعر طن أسمنت الصخرة الى 815 جنية.