ننشر أسعار فوائد شهادات استثمار بنك مصر الجديدة 2020

ننشر أسعار فوائد شهادات استثمار بنك مصر الجديدة 2020
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=202582
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يدخل بنك مصر سباق شهادات الاستثمار بقوة كبيرة وخاصة بعد انتهاء شهادات بعد زغلول التي كانت تحمل شعار سعد زغلول راجع والتب كانت تقدم بفائدة تصل إلى 20% في العام الواحد ويصرف عائدها كل ثلاثة شهور حيث يقدم صباح مصر اليوم قائمة لكل أسعار فوائد شهادات استثمار البنك للعام الجديد 2020 وخاصة مع قرار البنك المركزي بخفض الفائدة.

 

كان البنك المركزي المصري قد أعلن مؤخرا عن خفض أسعار الفائدة على كل شهادات الاستثمار في كل البنوك المصرية وعلى اثره اعلن بنك مصر عن طرح شهادة القمة لكل المواطنين وذلك لمدة 3 أعوام، بفائدة تصل إلى 12% بعد أن كانت 14% في العام الماضي وتصرف عوائدها شهر اي كل 30 يوم فقط، بالأضافة على طرح شهادة ثلاثية ذات عائد متغير لمده 3 اعوام أيضا، بفائدة وتصل إلى 12.5% تصرف عائدها كل ثلاثة أشهر.

بينما يطرح البنك أيضا شهادة استثمار لمده 5 سنوات بفائدة 11% يصرف عائدها سنويا بالإضافة إلى طرح شهادة ذات الـ 7 سنوات بفائدة تصل إلى 11% يصرف عائدها كل شهر .

كما طرح البنك أيضا شهادات استثمار ذات العائد الثابت من خلال فترة استحقاق ما بين 5 و10سنوات بفائدة 10% و 11% تصرف في نهاية المده المختارة ولا تجدد.