بالارقام فوائد كل شهادات البنك الاهلي ٢٠٢٠ بعد قرار المركزي المصري بخفض الفائدة

بالارقام فوائد كل شهادات البنك الاهلي ٢٠٢٠ بعد قرار المركزي المصري بخفض الفائدة
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=202573
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر اليوم ،بالارقام فوائد شهادات البنك الاهلي ٢٠٢٠ بالتزامن مع بداية تنفيذ قرار المركزي المصري بخفض أسعار الفائدة على كل شهادات الاستثمار في كل البنوك المصريه .

 

كان البنك المركزي قد أعلن سابقا عن خفض أسعار الفائدة بنسبة 1% على كل شهادات الاستثمار في كل البنوك المصرية، وذلك للحد من التضخم وتشجيع المواطنين على الاستثمار، وتأتي شهادة ادخار البنك الأهلي المصري للشركات ذات الثلاثة سنوات في مقدمه في الشهادات الاستثمارية المطروحه بفائدة 7.25% في العام تصرف شهريا بالإضافة إلى الشهادة ذات الثلاث سنوات يصرف عائدها كل 6 أشهر بفائدة 7.75% .

بينما يطرح البنك أيضا شهادة استثمار البنك الأهلي المصري للشركات ذات الثلاثة سنوات يصرف عائدها كل ثلاثة أشهر بفائدة تصل إلى 7.5% في العام ثابته، كما يطرح البنك شهادات المجموعة أ ذات العائد التراكمي بفائدة 10.75 % يصرف عائدها في نهاية المده، بالإضافة إلى طرح الشهادة الخماسية والتي تصل مدتها إلى خمس سنوات يصرف عائدها شهريا بفائدة 11%، بينما أكد مصدر مسؤول في البنك على طرح الشهادة البلاتينيه ذات الثلاثة سنوات يصرف عائدها كل ثلاثة أشهر بفائدة 12.25% بالإضافة إلى طرح شهادة المجموعة ب ذات الثلاثة سنوات يصرف عائدها كل شهر ولمده عام بفائدة 12% في العام الواحد.

مع استمرار طرح شهادة المجموعة ب التي يصرف عائدها شهريا لمده عام واحد فقط بفائدة تصل إلى 12.5%، مع استمرار طرح شهادة أمان المصريين بفائدة 16% يصرف عائدها شهريا.

كما يواصل البنك في طرح شهادات الاستثمار للشركات ذات الثلاثة سنوات يصرف عائدها سنويا بفائدة تصل إلى 8% وكذلك شهادة الخمس سنوات يصرف عائدها شهريا بنسبة 6.75%، وشهادة الخمس سنوات الذي يصرف عائدها كل 3 اشهر بفائدة 7% ومع فائدة 7.25% في حالة صرف العائد كل 6 أشهر و7.5% في حالة صرف العائد كل عام .