متوسط أسعار الخضروات في أسواق محافظات مصر اليوم الخميس 4 فبراير 2021

متوسط أسعار الخضروات في أسواق محافظات مصر اليوم الخميس 4 فبراير 2021
اسعار الخضار اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=424295
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعد الخضروات من أهم العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم في أوقات الصيف والشتاء حيث تتضمن تلك الخضر مجموعة من الألياف التي تساعد على ترطيب الجسم وكذلك بعض الفيتامينات والمعادن التي تساعد على زيادة المناعه ومن ثم مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

كانت بعض التقارير الطبية قد اكدت على أن الخضر والفواكه الطازجة من أهم العناصر الأساسية في تقوية جهاز المناعة داخل جسم الانسان ليكون قادر على مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في حدوث إصابات بالجملة ووفيات أيضا على مدار العام الماضي وتسبب في تعرض اقتصاد بعض الدول إلى الإفلاس.

ولكن كانت مصر في مقدمة الدول التي حاربت فيروس كورونا المستجد مع رفع كفاءة الاقتصاد والحفاظ على استقرار الأسواق بفصل القيادة الحكيمة وخطة الحكومة المصرية للارتقاء بالدولة.

حيث استقرت أسعار الخضروات في كل أسواق محافظات مصر بشكل عام فيما يقدم صباح مصر متوسط الأسعار اليوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير الجاري لعام 2021.

حيث يصل سعر كيلو الباذنجان رومي إلى 4 والباذنجان الأسود من 2.5 جنيه وسعر الفلفل ألوان يسجل 25 جنيها والبصل الأبيض يصل إلى 6 جنيها ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، كما تسجل الملوخية 4 جنيهات للكيلو، والبسلة تصل إلى 4 جنيهات للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه ،يصل سعر كيلو البطاطس إلى 2.5 جنيه مصري.

فيما يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، وسعر الخيار البلدى يصل إلى 3 جنيهات للكيلو، والخيار الصوب يصل إلى 2.5 جنيه والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه للكيلو، والجزر يبلغ 4 جنيهات للكيلو، حيث يسجل سعر الباذنجان العروس الأبيض 3 جنيه للكيلو، فيما يصل سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الأسمنت اليوم الخميس 4 فبراير 2021 واستقرار كبير في الحالة الإقتصادية