أسعار

متوسط أسعار الخشب لأعمال صناعة الموبليات اليوم الأحد 31-10-2021

يرصد موقعنا احدث أسعار الخشب اليوم الأحد الموافق 31 من شهر أكتوبر الحالي، بكل الانواع في السوق المصري حيث يتم توفير كل مواد صناعه الموبليات بشكل افضل فضلا عن توفير تلك المواد الخام لتكفي متطلبات السوق بفضل رفع معدلات الانتاج بديل الاستيراد لكل انواع الاثاث الجاهز من الخارج وتعمل ميناء دمياط على استقبال كافه انواع الخشب من الخارج.

 

ويتم العمل على رفع معدلات توفير كافه انواع الخشب في ظل استقرار الحاله السوقيه بشكل اكبر ويتم تغطيه متطلبات السوق المحلي فضلا عن زيادة معدلات الانتاج المصري لكل انواع الموبليات فضلا عن توافر كل احتياجات المصانع التي تشارك في تصنيع الاثاث بوجه خاص.

أسعار الخشب

حيث يبلع سعر متر الخشب من النوع الأرو الأمريكي نحو 28 ألف جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي 5 آلاف إلى 6.5 ألف جنيه، ويصل سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4600 جنيه في السوق المصري، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك 24 ألف جنيه، وسعر المتر الواحد بالخشب الماهوجني المستورد درجة أولى 21 ألف جنيه.

كما يسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 أمتار 190 جنيه، حيث يسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 6 أمتار 130 جنيه، كما يسجل سعر لوح الخشب الكونتر 600 جنيه، ويسجل سعر متر الخشب الموسكي 6500 جنيه، ويسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 3 أمتار 95 جنيه، ويكون سعر متر الخشب D. F من النوع الإسباني نحو 340 جنيه، ويسجل سعر المتر الواحد من الخشب من النوع البلوط 26 ألف جنيه، ويصل سعر ​المتر من نوع الخشب الروسي بين 5500 و 6000 جنيه، ويسجل سعر متر الخشب من النوع العزيزي نحو 10 و 12 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الدقهلية

نتيح لكم الان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024  بعد ما تم اعتمادها رسمياً للمرحلة…

21 دقيقة ago

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024 .. بوابات المحافظات استعلام نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

في هذا المقال نتعرف على مجموعة روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024،…

22 دقيقة ago