أسعار متوسط كل انواع الخشب والأبلكاش الأحد اليوم

أسعار متوسط كل انواع الخشب والأبلكاش الأحد اليوم
سعر الاخشاب
https://www.sba7egypt.com/?p=502437
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد اسواق مصر استيراد الخشب بكل انواعه من الخارج حيث يتم صناعه الاثاث في مصر فضلا عن استقرار السوق المصري حيث نستعرض احدث الاسعار اليوم الأحد الموافق 19 من شهر سبتمبر، فضلا عن رفع معدلات الاستيراد بفضل تغطيه متطلبات مصانع الاثاث فضلا عن عمل ميناء دمياط بشكل مستمرا لاستقبال الخشب من كافه الدول الاجنبيه ويتم التصنيع لكل انواع الاثاث بوجه محلي.

 

حيث تستقر أسعار الاخشاب داخل اسواق محافظات مصر على وجه كبير فضلا عن استقرار الاسواق المحليه فضلا عن تغطيه متطلبات السوق بفضل رفع معدلات انتاج مصانع الاثاث فضلا عن رفع نسب الاستيراد لتوفير انواع الاخشاب التي تساعد على استقرار الصناعه المصريه.

أسعار الخشب والأبلكاش

بينما يسجل سعر لوح الخشب الكونتر الابلكاش نحو 600 جنيه، حيث يصل سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4200 جنيه، ووصل سعر متر الخشب من النوع العزيزي الى 10 – 12 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك اليوم في السوق 23 ألف جنيه، والمتر الواحد من الخشب من النوع البلوط إلى 25 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يقترب من 9000 جنيه، ومتر الخشب الإسباني D. F  الإسباني الجيد 3400 جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى 5200 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع الارو يصل الى 25 – 28 الف جنيه، ويكون سعر متر الخشب الماهوجني اليوم حو  21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الموسكي يسجل اليوم 7 آلاف جنيه.

أسعار الأبلكاش اليوم في مصر 

فيما يستقر سعر لوح الأبلكاش الزان الذي يعد افضل الانواع واجودها نحو 95 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى يصل الى 125 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 9 متر الى 180 جنيه، ويصل سعر 3 متر لكل انواع لوح الأبلكاش الكورى الى 85 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري