أسعار

أسعار الخضروات بكافة أنواعها في مصر اليوم الأحد 31-10-2021

تعرض بوابه موقعنا احدث أسعار الخضروات في مصر اليوم الأحد الموافق 31 من شهر أكتوبر الحالي، فضلا عن استقرار الحاله السوقيه بوجه كبير ويتم توفير المواد الغذائية بوجه كبير فضلا عن الاستيراد من الخارج التي تكفي حاجه السوق من المنتجات الغذائية بشكل عام فضلا عن استقرار الاحوال السوقية داخل محافظات مصر بشكل كبير.

 

ويتم تحسين نسب الانتاج المحلي لكل اسواق مصر وتشهد الحاله السوقيه تحسن كبير حيث يتم توفير كل انواع الاستهلاك بشكل كبير خلال الوقت الحالي وتستقر الحاله السوقيه بوجه كبير فضلا عن توفير كافه النواتج المصريه من كل الانواع من الخضروات .

، ويسجل سعر كيلو الكوسة بين 3 و6 جنيه، بينما يصل سعر كيلو الخيار البلدي بين 2.5 و4 جنيه، يسجل سعر كيلو الملوخية 6 جنيه، ويكون سعر كيلو الفاصوليا بين 7 و14 جنيه، ويصل سعر كيلو البطاطس بين 5 و7.50 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 3 و6 جنيه، وسعر كيلو البصل بين 2 و3.50 جنيه، ويكون سعر كيلو الطماطم بين 2.50 و4.50 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان البلدي بين 2 و4 جنيه.

حيث يكون سعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الحامي البلدي يصل الى 2.50 و4.50 جنيه، ويصل سعر كيلو الملوخية الى 8 جنيه، وسعر كيلو الجزر الى 8 جنيه، ويسجل سعر كيلو الليمون البلدي بين 5 و8 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الرومي يتراوح بين 6 و 8 جنيه، وسعر كيلو الكابوتشا 6 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعليم دمياط: لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

تابع الاستاذ محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، اليوم سير العمل باللجان الامتحانية…

6 دقائق ago

صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تعرض منصة صباح مصر، صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024،…

32 دقيقة ago