سعر الخضار اليوم الأربعاء 18-09-2019 بكل أنواعها في المحافظات المصرية

سعر الخضار اليوم الأربعاء 18-09-2019 بكل أنواعها في المحافظات المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=156799
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ارتفعت أسعار الخضار في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يتوقع الخبراء أن تشهد استقرارا كبير في أسعارها فيما شهدت الأحوال الاقتصادية استقرار كبير في محافظات مصر، على الرغم مع انشغال المواطنين بشراء مستلزمات المدارس للعام الدراسي الجديد والاستعداد لاستقبال العام الجديد.

 

حيث تشهد الحالة الاقتصادية في المحافظات المصرية، حيث يستعرض موقع صباح مصر اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر سبتمبر الحالي كافة أسعار الخضروات لكل الانواع .

تغيرت أسعار الخضروات في الفترة الأخيرة بشكل كبير ووسط توقعات باستقرار اغلب الأسعار خلال الأيام المقبلة وخاصة وسط استقرار الحالة الاقتصادية في محافظات مصر فيما شهدت أسعار الطماطم والخيار وكذلك البسلة ارتفاع ملحوظ وكبير .

ويستعرض موقع صباح مصر أسعار الخضروات بكافة أنواعها اليوم في اسواق محافظات مصر، كما تتحسن الأحوال الاقتصادية وفقا لتوقعات خبراء الاقتصاد.

وشهدت أسعار الخضروات في المحافظات المصرية بشكل ملحوظ ولستقرت اغلب الأسعار بالمقارنة بأسعار الأيام القليلة الماضية، كما تصل سعر كيلو الخيار الى 8 جنية ، فيما وصل سعر الباميه لـ 11 جنية مصري .

حيث يبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 7 جنية، ووصل سعر البسلة الى 11 جنية، وانخفض سعر كيلو الطماطم حتى وصل إلى 8 حنية مصري ، والبطاطس تصل إلى 6 جنية، والفاصوليا تصل إلى 7 جنية والجزر وصل إلى 6 جنية ووصل سعر الثوم الى 5 جنية و البصل يصل إلى 6 جنية .