سعر كل أنواع السجائر والمعسل اليوم الاربعاء 18-09-2019 في المحافظات المصرية

سعر كل أنواع السجائر والمعسل اليوم الاربعاء 18-09-2019 في المحافظات المصرية
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=156797
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري قائمة بكافة أسعار السجائر والمعسل بالمحافظات المصرية تبعا لبيان صادر من شركة الشرقية للدخان الذي يؤكد على ارتفاع أسعار كل المنتجات بالتزامن مع ارتفاع تكلفه الشحن والنقل مع رفع أسعار المحروقات وعلى رأسها سعر البنزين والسولار.

 

كانت شركة الشرقية للدخان قد نفت في بداية الأمر مع تنفيذ قرار الحكومة المصرية برفع أسعار المحروقات وأبرزها أسعار البنزين والسولار والذي اثر على تكلفه الشحن والنقل للمحافظات وتوفير منتجات الشركة الى كل المواطنين في أغلب المحافظات المصرية حيث ارتفعت الأسعار مؤخرا وفقا لتغير الأسعار في الوقت الراهن، بالتزامن مع استقرار الأحوال الاقتصادية في البلاد.

ويستعرض موقع صباح مصر اليوم اسعار كافة أنواع السجائر والمعسل في اسواق محافظات مصر.

وتشهد كافة أسعار السجائر بكافة أنواعها استقرار كبير و بشكل ملحوظ فيما وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية، فيما يصل سعر علبة ال أم بشكل كبير عند 29 جنية، كما استقر سعر مارلبورو ميديم عند 35 جنية.

بينما وصل سعر علبة ال أم 29 جنية ووصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية فيما يصل سعر كينت ودافيدوف الى 37 جنية كما وصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية فيما وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.

وتستقر أسعار المعسل اليوم، فيما وصلت أسعار علب المعسل لوزن 250 الى 16.5 جنية مصري، حيث استقرت اسعار عبوة المعسل التي يصل وزنها 150 جرام عند 11 جنية فيما شهدت أسعار المعسل الكريستال النكهات للعبوة التي تزن استقرار حتى وصلت الى 100 جرام 16.5 جنية مصري.