أسعار

تعرف على سعر كل أنواع الفواكه اليوم الثلاثاء 10-09-2019 في المحافظات

شهدت أسعار كل أنواع الفواكه استقرار كبير بالمقارنة باسعار الخضروات التي شهدت تغير كبير منذ ايام فيما يحرص موقع صباح مصر على تقديم قائمة بكافة أسعار الفواكه بأسواق المحافظات المصرية ، والتي تشهد حالة من الاستقرار الكبير، كما ينشر موقعنا اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري أسعار الفاكهه بكاقة انواعها بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في الاسواق المصرية.

 

وعلى الرغم من تقديم المحلات التجارية في المحافظات والتجار ايضا عروض على أسعار الفواكه بشكل كبير وملحوظ لجذب المواطنين لشراء الفاكهه بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة والتي قد تؤثر على جودة تلك المنتجات وخاصة لزراعتها محليا .

ولذا يقدم موقعنا اليوم الثلاثاء كل الأسعار الجديدة وسط إستقرار كبير في حالة السوق بالتزامن مع استمرار المحلات التجارية في تقديم عروض جديدة لجذب المستهلكين .

واستقرت أسعار العنب عند 5 جنية مصري وسط استقرار الأحوال الاقتصادية في المحافظات، كما يصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية وتبدأ من 5 جنية، فيما يصل سعر كيلو البلح عند 5 جنية، واستقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية.

بينما يصل سعر كيلو التين الى 10 جنية، في الوقت التي تصل فيه أسعار الكانتلوب الى 6 وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 ويصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية بينما تصل أسعار المانجو الى 15جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار الان في دمياط مع نشاط الرياح واستقرار الحالة الجوية

تشهد محافظة دمياط، طقس حار الان في جميع المدن والقرى، تزامنا مع نشاط الرياح واستقرار…

11 دقيقة ago

رابط بوابة محافظة مطروح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

مما لا شك فيه أن رابط بوابة محافظة مطروح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024…

36 دقيقة ago