أسعار كل أنواع الأسمنت الأبيض والأسمر اليوم الثلاثاء 10-09-2019 في الأسواق المصرية

أسعار كل أنواع الأسمنت الأبيض والأسمر اليوم الثلاثاء 10-09-2019 في الأسواق المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=154143
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في الأسواق المصرية ، تشهد أسواق الأسمنت الأسمر والأبيض المخصص للبناء وكذلك مستلزمات البناء والتشطيب ايضا ضعف في الإقبال على شراءها بمحافظات مصر وينشر موقع صباح مصر كافة أسعار الأسمنت بالمحافظات اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري.

 

وذلك مع اقبال المواطنين على شراء مستلزمات المدارس والملابس الموحده للمدارس استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد و دخول أبناءهم الى المرحلة التعليمية بعد انتهاء إجازة الصيف وفقا لما قرره وزير التربية والتعليم .

ولكن يبقى خيار بناء العقارات الخاصة البديل الأفضل من شراء وحدات سكنية من انتاج شركات التطوير والاستثمار العقاري التي تغزو المحافظات بمشاريعها العملاقة ولكن باسعار مبالغ فيها تبعا لوجهه نظر المواطنين وسكان تلك المناطق حيث يحرص أغلب المصريين على شراء مستلزمات البناء لتشييد العقارات الخاصة والبديله عن الوحدات السكنية المعروضة من تلك الشركات .

فيما بلغ سعر طن الأسمنت الأبيض البزن الى 2420 حنية، بينما يصل سعر طن أسمنت المسلة 855 جنية كما يصل سعر طن أسمنت المسلة 855 جنية.

بينما وصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 850 جنية، واستقرت أسعار طن أسمنت مصر بني سويف حتى بلغت 810 جنية مصري، ووصل سعر طن الأسمنت الأبيض الى 2399 جنية.