تعرف على سعر كل أنواع الفواكه اليوم الثلاثاء 10-09-2019 في المحافظات

تعرف على سعر كل أنواع الفواكه اليوم الثلاثاء 10-09-2019 في المحافظات
فواكه
https://www.sba7egypt.com/?p=154168
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت أسعار كل أنواع الفواكه استقرار كبير بالمقارنة باسعار الخضروات التي شهدت تغير كبير منذ ايام فيما يحرص موقع صباح مصر على تقديم قائمة بكافة أسعار الفواكه بأسواق المحافظات المصرية ، والتي تشهد حالة من الاستقرار الكبير، كما ينشر موقعنا اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري أسعار الفاكهه بكاقة انواعها بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في الاسواق المصرية.

 

وعلى الرغم من تقديم المحلات التجارية في المحافظات والتجار ايضا عروض على أسعار الفواكه بشكل كبير وملحوظ لجذب المواطنين لشراء الفاكهه بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة والتي قد تؤثر على جودة تلك المنتجات وخاصة لزراعتها محليا .

ولذا يقدم موقعنا اليوم الثلاثاء كل الأسعار الجديدة وسط إستقرار كبير في حالة السوق بالتزامن مع استمرار المحلات التجارية في تقديم عروض جديدة لجذب المستهلكين .

واستقرت أسعار العنب عند 5 جنية مصري وسط استقرار الأحوال الاقتصادية في المحافظات، كما يصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية وتبدأ من 5 جنية، فيما يصل سعر كيلو البلح عند 5 جنية، واستقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية.

بينما يصل سعر كيلو التين الى 10 جنية، في الوقت التي تصل فيه أسعار الكانتلوب الى 6 وتبلغ أسعار كيلو الجوافة الى 8 ويصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية بينما تصل أسعار المانجو الى 15جنية.