تعرف على أسعار الخضار اليوم الإثنين 09-09-2019 وإستمرار إرتفاع سعر الطماطم

تعرف على أسعار الخضار اليوم الإثنين 09-09-2019 وإستمرار إرتفاع سعر الطماطم
https://www.sba7egypt.com/?p=153898
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهدت كافة أسعار الخضار تغيرا ملحوظا حيث ارتفعت منذ أول امس بعض أنواعها بالتزامن مع استقرار الأحوال الاقتصادية بالمحافظات المصرية بينما شهدت أسعار الطماطم والبسلة ارتفاع كبير و بشكل ملحوظ حيث سجلا كل منهم الأعلى سعرا في أسعار الخضروات بعد أن وصلوا إلى 10 جنيهات للكيلو .

 

لذلك يستعرض موقع صباح مصر اليوم الاثنين الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري كل أسعار أنواع الخضروات في الاسواق المصرية والتي شهدت تغيرت ملحوظ وسط ضعف الإقبال على شراءها في الوقت الراهن التي يحرص فيه المواطنين على شراء مستلزمات المدارس للاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2019-2020 .

وعلى الرغم من تقديم المحلات التجارية عروض كبيرة على أسعار الخضر والفاكهة الاسبوع الا ان أسعار الخضروات شهدت تغيرا ملحوظا حيث ترتفع بعض أنواعها بشكل كبير وسط ركود حالة البيع والشراء بأسواق الخضروات مع اقبال المواطنين على شراء مستلزمات وملابس المدارس في إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ونقدم عبر موقعنا الالكتروني قائمة بكاقة أسعار الخضروات اليوم :

بينما استقرت أسعار كيلو الطماطم عند 10 جنية، حيث وصلت أسعار القلقاس لـ 8 جنية و وصل سعر كيلو الخيار اليوم الى 3 جنية مصري، بينما تتراوح أسعار البطاطا من 2 حتى 3 جنية .

بينما وصل سعر البسلة الى 11 جنية مصري، فيما وصل سعر كيلو الكوسة الى 5 جنية، كما يصل سعر الباميه لـ 11 و يبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 7 جنية .