إنخفاض أسعار لادا جرانتا لتنافس فئة ارخص سيارات جديدة في مصر

إنخفاض أسعار لادا جرانتا لتنافس فئة ارخص سيارات جديدة في مصر
لادا جرانتا
https://www.sba7egypt.com/?p=233865
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

انخفضت اسعار سياره لادا جرانتا 2020 وتاثيرات باضطرابات الأسواق في المواطنين عن شراء السيارات، في الوقت الراهن بالتزامن مع حرب الدوله وكل دول العالم مع فيروس كورونا الذي اصبح وباء عالمي يحتاج كل دول العالم يحصد أرواح العشرات من المواطنين يوميا في كل دول العالم.

سعر لادا جرانتا 2020

لتخفيض اسعار سياره لادا جرانتا في الاسواق المصرية لتسجل سعر 154 ألف جنيه مصري، في التوكيل الفئه الأولى المانيوال وال المزوده بايرباج و 2 زجاج امامي كهرباء لموديل 2020.

هو سبب الازمه التي تعيشها البلاد و كل دول العالم انخفض سعر السياره بشكل كبير في معارض السيارات الخاصه حيث سجل 152 ألف جنيه مصري الي الفئه الاولى مانيوال موديل 2020.

سعر لادا جرانتا 2019

وبسبب حمله خليها تصدي التي دعت المواطنين للعزوف عن من شراء السياره الجديده بالاسعار الخرافيه للسيارات الجديدة في مصر، وتاثرت تلك الأسواق توقفت حركه البيع 2019.

فيما قدمت بعض المعارض سيارات لادا جرانتا موديل 2019 المتبقيه من العام الماضي باسعار تنافسيه حيث قدمتها بعد المعارض بسعر 145 الف جنيه مصري لموديل 2019 الفئه الاولى التي تختلف كثيرا في مقدمه السيارة.

مواصفات لادا جرانتا

تقسيط سياره لادا جرانتا بمحرك سعه 1500 سي سي، والذي يمنحها قدره قويه على الانتقال وتحرك بسهوله ويسر بالرغم من حجمها الكبير نسبياً كما تقدم لادا جرانتا شنطه واسعه تشبه شنطه هيونداي فيرنا او شيفروليه لانوس.

وتأتي للسيارة بمجموعه من الكماليات البسيطه كـ 2 زجاج كهرباء امامي فقط، وفرامل مانعه للانزلاق، وتتمثل تلك لسياره منافس قوي لسيارة سوزوكي التو التي يصل سعرها إلى 130 الف جنيه مصري.

إقرأ أيضا