أسعار

أسعار منتجات الألبان في السوق المصري اليوم الخميس 25-11-2021

تستقر كل أسعار الألبان في الاسواق المصريه بالتزامن مع توفير الانتاج المحلي الذي يكفي الاستهلاك المصري حيث نستعرض احدثها اليوم الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، بالتزامن مع الاقبال على الشراء بشكل كبير خلال تلك الفتره الراهنة مع ايام الدراسه حيث الاقبال بكثره على منتجات الالبان بوجه عام حيث يتم زيادة الناتج المحلي الذي يغطي حاجه الاسواق المصريه فضلا عن رفع نسب الاكتفاء الذاتي بصورة اكبر في الاسواق المصرية.

 

حيث ترتفع معدلات الانتاج المصري بشكل كبير من خلال تطوير المزارع المحليه التي تعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي بالاسواق المحليه في ظل توفير كل انواع الالبان وايضا مشتقات الالبان بشكل عام فضلا عن استقرار الاسواق المحليه وتستقر حاله السوق المصري .

احدث أسعار الألبان

سعر لتر لبن السائب يسجل اليوم 12 و 13 جنيه، ولتر اللبن المعبأ يتراوح بين 12 و17 جنيه، والزبادي البلدي الصغيرة تسحل 2 و 2.5 جنيه، والزباي الكبيرة تسجل 3 جنيه، والشركات تتراوح بين 2.50 و 3.25 جنيه.

ويكون سعر كيلو الجبن الرومى نحو 90 جنيه، وسعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة نحو 35 جنيه، وكيلو الجبن الخزين يصل الى 60 جنيه، وكيلو الزبدة الصفراء النيوزيلاندى يسجل نحو 110 جنيه، والزبدة البلدى الجاموسى تصل الى 100 جنيه.

إقرأ أيضاً

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

37 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago