أسعار

أسعار كل أنواع الفاكهة بالسوق المصري اليوم الخميس 25-11-2021

نقدكم اخر أسعار الفاكهة لكل انواعها في مصر اليوم الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في ظل توفير كل ما تحتاجه الاسواق من متطلبات للشراء وبفضل فائدتها في ترطيب الجسم من خلال الالياف الطبيعه لحفظ مياه الشرب وتعمل على ترطيب الجسم وخفض درجات الحرارة.

 

وتشهد معدلات الانتاج لكل انواع الفواكه تحسن بوجه كبير حيث تقلل نسب الاستيراد ويتم الاعتماد على الناتج المحلي لتغطيه حاجه السوق الى جانب فوائد الجسم التي تزيد من الاكتفاء الذاتي وتعمل نحو ترطيب الجسم وخفض درجات الحرارة .

ويسجل البرتقال أبو سرة نحو 6 جنيه، وسعر كيلو التفاح الفرنساوي 30 جنيه، والبلح بسعر 5 جنيه، والتفاح الأصفر يصل الى 30 جنيه، وكيلو الرمان بين 6.5 و 8.5 جنيه، والبطيخ 20 إلى 30 جنيه، ويصل سعر العنب البلدي الى 10 جنيه، والخوخ البلدي يتراوح بين 15 إلى 35 جنيه.

فيما يكون سعر العنب الأسود 20 جنيه،، والبرقوق الأسود يسجل في الاسواق 40 جنيه، والتفاح الأخضر بين 10 و 30 جنيه، وسعر كيلو الجوافة 10 جنيه، والمانجو يصل الى 25 جنيه، وكيلو الموز البلدي يتراوح بين 10 و 15 جنيه، والخوخ المستورد 40 جنيه، وسعر كيلو البلح البرحي نحو 35 جنيه، وسعر كيلو الكمثرى يصل الى 20 جنيه، واليوسفي يسجل نحو 8 جنيه.

إقرأ أيضا

تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الشباب والرياضة بدمياط تعقد ندوة عن عيد العمال بمركز شباب شط الملح

عقد مركز شباب شط الملح بإدارة دمياط، اليوم ندوة ثقافية عن عيد العمال ضمن خطة…

17 دقيقة ago

ارتفاع حركة الشاحنات دخولًا وخروجًا عبر ميناء دمياط الى 6139

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

55 دقيقة ago