أسعار الالبان ومنتجاتها في السوق المحلي اليوم الإثنين 1 من شهر نوفمبر 2021

أسعار الالبان ومنتجاتها في السوق المحلي اليوم الإثنين 1 من شهر نوفمبر 2021
أسعار الألبان اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=510651
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقعنا اخر اسعار الالبان في السوق المحلي اليوم الإثنين اول ايام الشهر الجديد والموافق 1 من شهر نوفمبر 2021 ، فضلا عن منتجات الالبان بشكل عام في ظل العمل على رفع معدلات الناتج المحلي بشكل اكبر لكل المزارع المصريه حيث يتم توفير المنتجات من الالبان بصورة كبيرة فضلا عن رفع معدلات الانتاج المحلي مع العمل على تحسين معدل الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر من السابق في الاسواق المصريه.

 

ويتم زيادة الانتاج المصري بصورة عامه من كل المزارع التي تعمل نحو  تحقيق الاكتفاء الذاتي داخل اسواق مصر حيث يتم زيادة الانتاج لكافه انواع الالبان لتغطي حاجه السوق المحلي فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه بشكل عام .

أسعار الألبان في مصر اليوم

وعلى اثره يسجل سعر لتر اللبن المعبأ في السوق المصري بين 12 و17 جنيه، ولتر السائب يكون بسعر 13 جنيه، وسعر الزبادي البلدي الصغيرة 2.5 جنيه، وسعر الزبادي الكبيرة نحو 3 جنيه، والشركات يسجل نحو 2.50 و 3.25 جنيه.

حيث يسجل سعر كيلو “الجبن الخزين” نحو 60 جنيه، وسعر كيلو الزبدة الصفراء النيوزيلاندى الى 110 جنيه، وسعر كيلو الزبدة البلدى الجاموسى يسجل نحو 100 جنيه، وسعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة الى 40 جنيه، وسعر الجبن الرومى يسجل نحو 96 جنيه.

إقرأ أيضاً

اعرف تفاصيل أسعار الفائدة علي شهادات بنك مصر 2021