أسعار مستلزمات البناء اليوم السبت 24-4-2021 في مصر

أسعار مستلزمات البناء اليوم السبت 24-4-2021 في مصر
أسعار مواد البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=460375
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر الحاله الاقتصادية في مصر بشكل كبير كما تستقر أسعار مستلزمات البناء اليوم السبت الموافق 24 من شهر إبريل لعام 2021 الجاري، فضلا عن ارتفاع نسبة الانتاج التي لتغطي الاحتياجات السوقية، وتعمل على خفض نسبه الاستيراد ويقدم صباح مصر متوسط اسعار الطوب وسعرالأسمنت ومتوسط سعر الرمل وكذلك سعر طن الحديد المسلح لأعمال البناء.

 

حيث ترتفع نسبه الشراء في ظل ارتفاع معدل الانتاج لمواد البناء من الحديد لاعمال البناء وكذلك الاسمنت مع توافر المنتجات المحلية لتغطية الاحتياجات السوقية لتقليص نسبة المستورد.

رفع معدلات الناتج المحلي

وتتجه التنمية الاقتصادية خلال الوقت الراهن للعمل على تخفيض نسب المستورد من الخارج ونحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من مواد البناء، عبر الانتاج المحلي.

وتذبذبت الأسعار بشكل ملحوظ في ظل ضعف الطلب على الشراء، وتراجع نسبه البناء بالمشروعات الأهلية الا ان القوة الشرائية تحسنت بشكل كبير مع الزيادة في معدلات الإنتاج ودخول خطوط إنتاج جديدة تقدم الأسمنت والحديد في أسواق مصر.

أسعار مستلزمات البناء اليوم 

ويتراوح سعر الالف طوبة ما بين 775 و 950 جنيه، ويستقر اسعار الاسمنت بين 700 و 800 جنيه كما يصل سعر طن الرمل بين 60 و 95 جنيه، اسعار طن الجبس تتراوح ما بين 600 و 650 جنيه.

إقرأ أيضاً

هنا عروض وتخفيضات سوبر ماركت اولاد رجب لشهر رمضان 2021