فصل التيار الكهربائي عن 24 منطقة بدمياط غدا السبت لاعمال صيانة .. تعرف عليها

فصل التيار الكهربائي عن 24 منطقة بدمياط غدا السبت لاعمال صيانة .. تعرف عليها
انقطاع الكهرباء بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=590193
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن قطاع كهرباء دمياط اليوم الجمعة عن تنفيذ اعمال صيانة في محولات الميناء وكفر سعد وشرق دمياط، والزرقا واولاد حمام والشعراء بداية من صباح غدا السبت الموافق 20 من شهر اغسطس الجاري، على ان تشهد 24 منطقة فصل في التيار الكهربائي خلال اوقات الصيانة المقررة.

 

بينما اكد بيان القطاع على فصل التيار الكهربائي عن منطقة السواحل والنجارين واللضامين وترعة القفاصين وقوات الامن وغرب الميناء والبساتين ايضا من الساعة السادسة صباح غدا السبت وحتى التاسعه صباحا، لوجود اعمال صيانة في محول غرب الميناء التابع الى مدينة كفر البطيخ.

بجانب فصل التيار عن قرية كفر شحاته وعزبة البدراوي وقرية الالفي والمسري والنواصرية وبشاي بمدينة كفر سعد من الثامنة صباح غدا السبت وحتى الثانية عشر ظهرا لوجود اعمال صيانة في محول كفر شحاته التابع الى مدينة كفر سعد.

واشار البيان الى تنفذ اعمال صيانة في محول شرق دمياط، ويتم نقل الكابل المغذي من المحول 3 الى محول 2 ويشهد جزء من ميدان سرور وبرج التطبيقين والمستشفى انقطاع في التيار من الساعة السادسة صباح غدا السبت وحتى التاسعه صباحا.

مع فصل التيار عن عزبة عيسى وطرق الشوكة وطرق جانبية الكاشف بمدينة الزرقا من الساعة الخامسة صباح غدا السبت وحتى التاسعه صباحا، لوجود اعمال صيانة في محول دقهلة التابع الى مدينة الزرقا، فضلا عن فصل التيار عن قرية زرزارة وتوابعها، التابعه الى قرية اولاد حمام من الساعة السادسة صباح غدا السبت وحتى التاسعه صباحا وايضا الوحدة الصحية التابعه الى قرية الشعراء والحكال والزاوية وعسيلي والمجلس والكوبري، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وعلى الجانب تهيب الشركة بالمواطنين باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة خلال فصل التيار الكهربائي على حسب التقرير المعلن.

كهرباء دمياط

كهرباء دمياط

إقرأ أيضاً

حفل لتكريم أوائل الشهادة الابتدائية على معاهد دمياط الأزهرية