غدا الثلاثاء انقطاع الكهرباء عن 24 منطقة في دمياط .. تعرف عليها

غدا الثلاثاء انقطاع الكهرباء عن 24 منطقة في دمياط .. تعرف عليها
انقطاع الكهرباء بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=588279
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت شركة دمياط لتوزيع الكهرباء، اليوم في بيان لها عن انقطاع التيار الكهربائي، غدا الثلاثاء الموافق 16 من شهر اغسطس الجاري، عن 24 منطقة في المحافظة في اوقات مختلفة، بسبب أعمال الصيانة.

 

وأوضح بيان الشركة، الى بدء اعمال الصيانة في محول كفر شحاتة التابع الى مدينة كفر سعد وتشهد على اثره قرية كفر شحاتة وعزبة البدراوي وقرية الالفي وقرية المسري وقرية النواصرية وعزبة بشاي فصل في التيار بداية من الساعة الثامنة صباح غدا الثلاثاء وجتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما يجرى تنفيذ اعمال صيانة في محول الشعراء وتشهد على اثره منطقة الكحال والزاوية والوحدة الحصية والمجلس والكوبي وعسيلي انقطاع في التيار بداية من الساعة الثامنة صباح غدا الثلاثاء وجتى الساعة الثانية عشر ظهرا، وايضا محل مريم التابع الى شمال دمياط، على ان يشد شارع عزبة اللحم وعاصم وارض مريم بمركز عزبة اللحم انقطاع في التيار بداية من الساعة التاسعة صباح غدا الثلاثاء وجتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

بالاضافة الى تنفيذ اعمال صيانة في محول الكاشف الجديد بمدينة الزرقا لتشهد منطقة النقطة والمشروع ورشاد فصل في التيار بداية من الساعة التاسعة صباح غدا الثلاثاء وجتى الساعة الثانية عشر ظهرا ،وكذلك محل السلام بتفتيش السرو، حيث تشهد على اثره قرية اسكندرية الجديدة وقرية تفتيش السرو وتوابعهما فصل في التيار بداية من الساعة السابعة صباح غدا الثلاثاء وجتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وفي ذات السياق تشهد منطقة شرمساح وعزبة فرج وايضا كفر تقي والزعاترة فصل في التيار الكهربائي على اثر تنفيذ اعمال صيانة في محول شرمساح التابع الى مدينة الزرقا بداية من الساعة بداية من الساعة الثامنة صباح غدا الثلاثاء وجتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

ومن جانب اخر تهيب الشركة بالمواطنين، باتخاذ الاجراءات اللازمة خلال وقت اعمال الصيانة على ان يعود التيار الكهربائي في اسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من اعمال الصيانة المقررة.

انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تؤكد على الالتزام باجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء والمتابعة الدورية لالتزام المحال التجارية بالمواعيد الصيفية