أسعار كل أنواع الأسمنت المستخدم في البناء اليوم الأحد 08-09-2019 داخل مصر

أسعار كل أنواع الأسمنت المستخدم في البناء اليوم الأحد 08-09-2019 داخل مصر
سعر الاسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=153779
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من انشغال المواطنين بشراء ملابس ومستلزمات المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد ووسط ركود حركة البيع والشراء باسواق مواد البناء وخاصة الأسمنت الأسمر والأبيض في المحافظات المصرية، يستعرض موقع صباح مصر أسعار كافة أنواع الأسمنت المستخدم في البناء مثل الأبيض والأسمر في اسواق المحافظات اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري.

 

بينما تشهد أسواق مستلزمات البناء وخاصة الأسمنت بكافة أنواعه سواء الأبيض او الأسمر ركود كبير في حركة البيع والشراء حيث لم تختلف أسعار الأسمنت كثيرا عن الامس بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية في المحافظات.

وبالرغم من انشغال المواطنين بشراء مستلزمات المدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد الا أن المواطنين يحرصون بشكل دائم على شراء مستلزمات البناء لتشييد العقارات الخاصة لتكون سكن خاص لهم كبديل ارخص في التكلفه عن عقارات وشقق شركات التطوير والاستثمار العقاري بكل المحافظات وخاصة في محافظتي الجيزه والقاهره .

فيما انخفضت أسعار طن أسمنت مصر بني سويف بينما وصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 850 جنية، فيما يصل سعر طن أسمنت المسلة 855 جنية.

وصل سعر طن الأسمنت الأبيض الى 2399 جنية، بينما يصل سعر طن أسمنت المسلة 855 جنية حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن الى 2420 حنية ووصلت إلى 810 جنية مصري.