أسعار كافة أنواع المعسل والسجائر اليوم الإثنين 09-09-2019 بمحافظات مصر

أسعار كافة أنواع المعسل والسجائر اليوم الإثنين 09-09-2019 بمحافظات مصر
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=153913
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من انتعاش الحالة الاقتصادية في سوق الدخان بالمحافظات المصرية، الا أن أسعار المعسل والسجائر شهدت تغيرا ملحوظا في الفترة الأخيرة حيث يقدم موقع صباح مصر اليوم الإثنين الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري كافة أسعار كل المعسل بأنواعه والسجائر ايضا بالمحافظات بعد تغير بعضها وفقا لما أصدرتة شركة الشرقية للدخان واعلنت عنه في بيان لها في الايام القليلة الماضية.

 

بيننا اعلنت الشركة مؤخرا عن رفع أسعار كل أنواع المعسل والسجائر في الوقت الراهن الذي شهد تغيرت ملحوظا في أسعار المحروقات وخاصة أسعار البنزين والسولار والتي أثرت بشكل سلبي وملحوظ على تكلفه الشحن والنقل للمحافظات لإيصال المنتجات الخاصة بالشركة الى المواطنين .

وبالتزامن مع اقبال المواطنين في الوقت الحالي على شراء مستلزمات المدارس والجامعات استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد الا ان اغلب اسواق لمنتجات الأخرى قد شهدت ركود كبير في حالة البيع والشراء في اغلب المحافظات المصرية.

ولذلك يقدم موقعنا الالكتروني أسعار كافة أنواع السجائر والمعسل للمستهلك في مصر .

يينما وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، فيما تصل أسعار علبه مارلبورو ميديم الى 35 جنية مصري حيث وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية ويصل سعر علبة ال أم 29 جنية.

و وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية فيما تصل أسعار كليوباترا بوكس الى 17 جنية كما يصل سعر كينت ودافيدوف الى 37 جنية، كما بلغ سعر علبة ال أم 29 جنية.

وشهدت اسعار المعسل تغيرا ملحوظا فيما تصل أسعار علب المعسل التي يبلغ وزنها 250 الى 16.5 جنيه، ووصل السلوم والقص للعبوة لوزن 150 الى 11 جنية مصري ، كما يبلغ سعر معسل كريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنية، بينما يصل سعر العلبة لوزن 600 الى 33 جنية.