أسعار كافة أنواع الخضار اليوم الأحد 20-10-2019 في أسواق محافظات مصر

أسعار كافة أنواع الخضار اليوم الأحد 20-10-2019 في أسواق محافظات مصر
أسعار الخضار
https://www.sba7egypt.com/?p=167400
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد كافة أسعار الخضار اليوم استقرار كبير في مخالفة لكافة توقعات المواطنين، بعد انخفاص أسعار الوقود وخاصة أسعار البنزين والسولار بعد قرار الحكومة المصرية، ووسط تحسن الأحوال الاقتصادية في اغلب محافظات مصر كما يستعرض موقع صباح مصر اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر كل أسعار الخضار في أسواق محافظات مصر.

 

بدأت حركة البيع والشراء في الأسواق في الانتعاش بالرغم من استمرار استقرار الأسعار في الأسواق بشكل كبير وخاصة مع بداية اقبال المواطنين على شراء الخضروات والفواكة بعد انتهاء موجة الارتفاع التي شهدتها الاسعار مؤخرا.

ويقدم موقع صباح مصر كل أسعار الخضروات خلال الأسطر القليلة المقبلة حيث تتحسن الاحوال الاقتصادية في اغلب محافظات مصر في الوقت الراهن.

فيما وصل سعر البصل إلى 6 جنية، وسجل سعر كيلو الجزر 6 جنية، و استقرت أسعار البطاطس حتى وصلت الى 6 فيما وصل سعر كيلو الفاصوليا إلى 7 جنية وصل سعر الثوم الى 4 جنية.

كما وصل أسعار كيلو الطماطم الى 3.5 جنية، بينما إستقرت اسعار الباميه عند11 جنية، وبلغ سعر كيلو الباذنجان لـ 6 جنية، ووصل سعر كيلو الخيار الى 6 حيث سجل سعر البسلة الى 11 حنية وانخفضت اسعار الخيار إلى 3.5 جنية مصري للكيلو.