أسعار السجائر اليوم الأحد 20-10-2019 في الأسواق

أسعار السجائر اليوم الأحد 20-10-2019 في الأسواق
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=167398
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار منتجات الشرقية للدخان دون أي تغير بدون أي انخفاض بالرغم من انخفاض اسعار البنزين والسولار مؤخرا وضربت بتوقعات أغلب الخبراء بانخفاض أسعار السجائر والمعسل عرض الحائط ويستعرض موقع صباح مصر اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، كل أسعار السجائر بكافة أنواعها وسط استقرار كبير في الأسعار دون أي تغير في الوقت الحالي.

 

فيما أعلنت الشركة مؤخرا عن عدم تغير اي اسعار من منتجاتها بالتزامن مع أسعار البنزين والسولار حيث تتحكم أسعار الشحن في أسعار منتجات الشركة بشتى أنواعها.

فيما استقرت الأسعار اليوم بشكل ملحوظ مع الموجة الأخيرة من الانخفاض في أسعار البنزين والسولار، ويستعرض موقع صباح مصر كل أسعار السجائر اليوم باسواق محافظات مصر والتي شهدت استقرار كبير وسط استقرار الحالة الاقتصادية في البلاد.

حيث وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، كما وصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية، كما سجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.

ووصل سعر عبوة ال أم 29 جنية، بينما وصل سعر مارلبورو ريو وجولد 39 جنية، ووصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية حيث بلغ سعر علبه مارلبورو ميديم 35 كما وصلت أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية.