أسعار

أسعار كل انواع البنزين والسولار اليوم الأحد 19-9-2021

اعلنت الحكومة من وقت سابق عن احدث أسعار بنزين 80 و 92 و 95 والسولار فضلا عن رصد موقعنا احدث الاسعار اليوم الأحد الموافق 19 من شهر سبتمبر، ويتم عقد اجتماع من الحكومة للعمل نحو تحديث الاسعار بشكل دوري كل 3 شهور بحسب السعر العالمي فضلا عن قرار الحكومة بتحديث السعر على وجه دوري عبر 4 اجتماعات دوريه خلال العام.

 

وننشر احدث الاسعار التي جانب مع اخر قرارات الحكومة التي اعلنتها عن تحديث الاسعار على حساب كل الانواع بحسب السعر العالمي بالتزامن مع قرار الحكومة للاخير الذي جاء لتحديث اسعار البنزين التي تغيرت بواقع 25 قرش فقط بالتزامن مع العمل على تثبيت سعر السولار فضلا عن العمل على تثبيت سعر النقل وتاتي الاسعار بحسب السعر العالمي حيث يتم تطبيق الاسعار بكافه محطات الوقود.

بينما يسجل سعر لتر البنزين 92 نحو 6.75 جنيه، ويصل سعر لتر بنزين 80، الى 6.75 جنيه، وسعر السولار يصل الى 6.75 جنيه، ويصل طن المازوت للقطاع الصناعي الى 3900 جنيه، وزلتر البنزين 95، يصل سعره الى 9 جنيه.

إقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن طريقة الاستعلام ودفع فاتورة الغاز أون لاين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم السبت 18-5-2024 من كل الانواع في السوق المحلي

نقدم قائمة أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي في اليوم السبت 18-5-2024، فضلا عن استقرار الاسواق،…

9 دقائق ago

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

ساعة واحدة ago