أسعار

أسعار كافة فصائل الكتاكيت اليوم في الأسواق

يرصد موقعنا احدث أسعار الكتاكيت في مصر اليوم الأحد الموافق 19 من شهر سبتمبر، فضلا عن اقبال المواطنين نحو الشراء التي تقبل على تربيتها داخل المنزل فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه في مصر حيث تستقر الحاله الاقتصادية على وجه كبير.

 

وتباشر مديريات الطب البيطري فعاليات مبادرة ترويج فكره تربية الكتاكيت في المنزل حيث يتم تشجيع الشراء لكل الانواع فضلا عن توفير النفقات على وجه كبير فضلا عن ان تكون بديله عن شراء الدواجن، حيث ترتفع نسب الانتاج المحلي والتي تساعد في تحقيق الاكتفاء الذاتي حيث يقبل المواطنين على الشراء بالتزامن مع انتظام فعاليات مبادرة الطب البيطري التي تساعد على رفع نسب الانتاج بشكل كبير.

حيث يصل سعر كتكوت نيوهوب إيجيبت نحو 8.5 جنيه، وسعر كتكوت سيد زكريا  الى 7.5 جنيه، وكتكوت شركة الوادي 7.25 جنيه، ويسجل سعر كتكوت العناني نحو 8 و 5 جنيه، وكتكوت القاهرة 6.5 جنيه، وسعر كتكوت الفيروز 5.5 جنيه، وكتكوت المراعي 5.5 جنيه، ويكون سعر كتكوت الوطنية 7.75 جنيه، وكتكوت رواد النيل 6 جنيه، وكتكوت مكة المكرمة نحو 6 جنيه، ويصل سعر كتكوت الزادي 7.25 جنيه، وكتكوت المراعي 5.5 جنيه، وسعر كتكوت الوطنية 7.75 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

10 دقائق ago

تعرف على أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر أسعار الريال السعودي مقابل بتعاملات البنوك في  اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، فضلا عن استقرار…

ساعة واحدة ago