كل ما تريد معرفته عن طريقة الاستعلام ودفع فاتورة الغاز أون لاين

كل ما تريد معرفته عن طريقة الاستعلام ودفع فاتورة الغاز أون لاين
قراءة عداد الغاز
https://www.sba7egypt.com/?p=438569
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

يبحث الكثير من المواطنين في هذا الموضوع بهدف تتبع استهلاك الغاز الطبيعي ، ومع انتشار الوباء الحالي الذي أدى إلى توقف عدد كبير من الجهات ، فقد تعمق الطلب على تسجيل قراءة عدادات الغاز المنزلي ، حيث وفرت الشركة المصرية بتزويد خدمات موقع بتروتريد الإلكتروني ، وهو تابع له ، حيث يستطيع جميع المواطنين تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلى.

 

بشكل يومي، وتستهدف الدولة أيضا العديد من المناطق والأحياء التي لم تصل إليها، فيما يتعلق بتوثيق قراءة عداد الغاز المنزلي عبر موقع بتروتريد الإلكتروني الذي يوفر إضافة الأرقام في العداد وإرسالها إلى بتروتريد.

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز في بتروتريد

انتقل إلى موقع بتروتريد الإلكتروني، وأضف معلومات المنطقة التي يقيم فيها الشخص، وأدخل البيانات الأخرى المطلوبة، وهي الشقة ورقم العقار وإملاء باقي البيانات

كيف تدفع فاتورة غاز منزلك

مع التطور الذي حققته العديد من الشركات، أصبح من الممكن الدفع إلكترونيا دون الوصول إلى مقر الشركة أو غيره، من خلال موقع بتروتريد الإلكتروني – موقع ناتجاس – خدمات فورية تعد خطوة، لتوفر للمواطن الوقت والجهد، سواء كان لتسجيل قراءة عداد غاز منزلي أو لدفع فاتورة الغاز.

قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة عدم القدرة على الوصول إلى صفحة الفواتير أو قراءة العداد عند إجراء تحديثات الموقع، وسيعمل الدعم على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

توفر بتروتريد عددا من الأرقام التي تتيح للعملاء الاتصال بدعم الشركة عبر الخط الساخن 1122، وتستمر بترو تريد في تلقي تسجيل قراءة عداد المنازل لمواطنين.

إقرأ أيضاً

شركة الغاز الطبيعي بالإسكندرية تقرر مد مواعيد العمل حتى الساعة الـ 8 مساءً