أسعار المعسل بكل أنواعه اليوم الأحد 20-10-2019

أسعار المعسل بكل أنواعه اليوم الأحد 20-10-2019
أسعار المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=167351
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعمل أسعار البنزين على تغير تكاليف الشحن بمحافظات مصر مع تشهد انخفاض أسعار الوقود مؤخرا فيما توقع المواطنين بانخفاض الأسعار بالتزامن مع انخفاض اسعار البنزين والتي تعد العنصر الأساسي في تغير اسعار النقل حيث تؤثر بشكل ملحوظ في كافة أسعار المنتجات في الأسواق بالتزامن مع استقرار الأحوال الأقتصادية في محافظات مصر.

 

فيما استقرت اسعار المعسل بشكل ملحوظ وسط إعلان شركة الشرقية للدخان، دون أي تغير وخاصة مع تخفيض أسعار المنتجات البترولية في الوقت الراهن.

ويقدم موقع صباح مصر كل أسعار المعسل السلوم والقص في أسواق المحافظات المصرية اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، بالتزامن مع تحسن الأحوال الاقتصادية في أسواق محافظات مصر.

يذكر ان شركة الشرقية للدخان قد أعلنت عن رفع أسعار السجائر والمعسل منذ شهور قليلة بعد وارتفاع أسعار الوقود وخاصة أسعار البنزين والسولار في فترة الصيف الأخيرة بينما انخفضت أسعار كل انواع الوقود ولم تتأثر أسعار المنتجات الخاصة بالشركة.

حيث وصل سعر عبوة وزن 150 جرام وصل سعرها الى 11 جنية، كما وصل سعر عبوة المعسل والكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5جنية، وكذلك لوزن 600 جرام سجلت سعر 33 جنية.

فيما تواصل اسعار عبوة المعسل السلوم والقص في الاستقرار و تصل اسعارها لوزن 100 جرام الى 10 جنية، كما وصلت الأسعار لوزن 250 جرام و سجل سعرها 16.5 جنية، بينما سجل سعر العبوة لوزن 80 جرام 5.5 جنية مصري.