أسعار المعسل بكافة أنواعه اليوم الأحد 27-10-2019

أسعار المعسل بكافة أنواعه اليوم الأحد 27-10-2019
المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=169050
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد اسعار المعسل اليوم بكافة أنواعه استقرار كبير على الرغم وجود عده توقعات تشير إلى إنخفاض الأسعار، بعد انخفاض اسعار الوقود وأبرزها أسعار البنزين والسولار والتي تتحكم في أسعار النقل والشحن إلى كل المحافظات، حيث استقرت الأسعار بالتزامن مع إنخفاض أسعار الوقود مؤخراً.

 

بينما أعلنت الشركة المنتجة لكافة أنواع المعسل السلوم والقص عن عدم تغير أسعارها التي استقرت بشكل ملحوظ وكبير وخاصة مع إنخفاض أسعار الوقود وتغير بعض أسعار السلع الأساسية.

ويستعرض موقع صباح مصر أسعار كافة أنواع المعسل السلوم والقص بكل أسواق المحافظات المصرية، اليوم الأحد الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في الاسواق.

كانت أسعار المعسل والسجائر قد ارتفعت بشكل ملحوظ في فترة الصيف الماضية مع الإعلان عن ارتفاع أسعار الوقود، حيث شهدت أسعار المنتجات الخاصة بشركة الشرقية للدخان استقرار كبير وبدون أي تغير على الرغم من انخفاض أسعار الوقود المتحكمة في تكلفة الشحن بمحافظات مصر.

حيث وصل سعر عبوة المعسل الكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5جنية ويسجل سعر العبوة لوزن 80 جرام 5.5 جنية مصري، كما وصل سعر عبوة وزن 150 جرام وصل سعرها الى 11 جنية.

حيث وصلت الأسعار لوزن 250 جرام لسعر 16.5 جنية مصري ووصل سعر عبوة المعسل لوزن 600 جرام إلى سعر 33 جنية.